كابلات بحريه للطلمبات

كابلات بحريه تركيه

نقوم بتوريد كابلات مصممة لتستخدم على الارض المبتلة او تحت الماء، بانواع مختلفة مخصصة للظروف البيئية للمضخة. مصنعه خصيصاً لتغذية المضخات الغاطسة على مسافات عميقة داخل البئر، او في ظروف قاسية مماثلة. يتطلب هذا الاستخدام متانة وموثوقية حيث ان مكان الاستخدام والبيئة المحيطة قاسية ومقيدة، من حيث ان كابلات المضخات الغاطسة يمكن استخدامة في الماء المالح والماء العادي. وتُركّب في ظروف فيزيائية مقيدة.

وقد اخذنا بعين الاعتبار هذه الامور لتحقيق افضل اداء للكابابلات حيث ان شكل ومقاس الكابل الغاطس يختلف بحسب الاستخدام والتفضيل واداة الضخ. والموصلات المعزولة في الكابل تكون مميزة حسب المتطلبات بلون لكل طور/فاز كما يمكن ان تكون الطبقة الخارجية ملونة بحسب المتطلبات العالمية.وتتيمز الكابلات مرونه عاليه جداً حيث احيانا يتم رفع المضخة لإصلاح عيب ثم الإنزال مره تانيه لذا بفضل ان يكون العزل من المطاط.

لوحات تحكم كهربائيه

تقوم الشركه بتجميع وعمل لوحات التشغيل الخاصه بطلمبات الاعماق ماركات شنايدر وداكو ومتسوبيشى .وتتميز لوحاتنا بوجود جميع ما يلزم من اجهزة الحماية للجهد من الانخفاض والارتفاع وسقوط الفازة وانعكاسها أوفر لود للحماية من زيادة الحمل ، واللوحة تشمل عدادات القياس والتشغيل والايفاق ونقوم بعمل اللوحات ستار دلتا حيث انها تعتبر من اهم طرق تشغيل المحركات وتصلح للمحركات ذات القدرات العاليه ويسهل تركيبها وتبدأ من 30 حصان .كما نقوم بعمل لوحات السوفت ستار ( البدء الناعم للمحركات الكهربائيه ) حيث انها تعمل على انقاص مخاطر الصدمه الكهربائيه وانقاص تيار البدء لقيمه تتحملها ملفات الماتور والمحافظه على ثبات جهد الشبكه واستخدام مساحه مقطع اصغر للكابلات .كما تقوم الشركه بعمل لوحات الاوتوترانس بقدرات 40 -60-80-100-125-150 حصان .حيث انها تتميز باقلاع الماتور بشكل سلس والتخلص من صدمه الاقلاع المفاجىء والمحافظه على الماتور والطلمبه من الاقلاع المفاجىء وتوفير فى الكابلات حيث انها تحتاج لطرف كابل واحد وليس طرفين والتخلص من تيار الاقلاع العالى حيث عن طريق التحكم بالفولت اثناء الاقلاع .