انابيب الضخ مواسير بلاستيك وحديد لابار المياه و للطلمبات الغاطسه UPVC

نقوم بتوريد افضل انواع المواسير الحديد وايضا المواسير البلاستيك يو بى فى سى بافضل اسعار وكافة المقاسات سن وجلبه لزوم الآبار التى تتميز بصلابة عاليه وعدم قابليتها للتأكل حيث انها لا تصدأ ولا تكون صدأ وسطح داخلى املس مما يقلل مقاومة سريان السوائل ومقاومة عاليه للكيماويات بمختلف انواعها . ومواسير الابار عباره عن الاتى :

ماسورة غلاف البئر Well Casing


ماسورة البئر هي الوسيلة التي تنتقل بها المياه الجوفية الى السطح وهي التي تحتوي على المضخة الغاطسة. وهي عبارة عن ماسورة سادة (غير مخرمة) وتكون مطابقة للمواصفات الفنية وعبارة عن وصلات تترواح بين 5 و 6 متر طولي ولا يوجد بها اي تطبيق أو انحناءات. ومن المواد الأكثر شيوعا في تصنيع غلاف البئر هو الصلب قليل الكربون والحديد المجلفن واللدائن وتكون الوصلات من القلاووظ أو اللحام حتى يتحقق الكتم المائي وتستخدم المواسير المصنوعة من اللدائن لتجنب حدوث مشاكل الصدأ والتآكل.


المصافي Well Screen


المصافي عبارة عن ماسورة بها فتحات طولية ضيقة أفقية أو رأسية يدخل الماء من خلالها الى البئر وتستخدم أنواع عديدة من مواسير المصافي لتتناسب مع طبيعة التربة من ناحية ومع قطر وعمق وهكذا العمر الافتراضي للبئر. وتستخدم غالبا مواسير مصنعة من الحديد المجلفن أو الاستانليس ستيل والسمك مناسب لا يقل عن 5.5مم حلزونية اللحام أو لحام طول بأطوال تتراوح بين 5متر الى 6متر خالية من أي انحناءات ذات سنة وجلبة وقلاووظ ويتم تخريم المصافي بقطر 5/8 بوصة وان يكون عدد الاخرام 144 خرم في القدم المربع.

ويتم كسوة المصافي بالسلك الشبكي نوع الحصيرة نحاس مجلفن ويتم لحامه طوليا و عرضيا حول الماسورة . كما يجب أن لا يقل وزن 1لتر مربع من السلك الشبكي عن 2.5 كجم ومن النوع المنتظم الأنسجة مجدولا جدلا جيدا. أما عن تأثر قطر المصافي على إنتاجية البئر والسعة النوعية فلا يكون حاسما أو أساسيا في التصميم فمثلا إذا تضاعف قطر مصفاة من 12 بوصة إلى 24 بوصة فان السعة النوعية تزداد 10% فقط. ويوجد أيضا مصافي مصنوعة من اللدائن

مواسير بلاستيك للطلمبات

مواسير الطردUPVC البلاستيك للطلمبات الغاطسه
تكنولوجيا متطوره
اداء متقدم
جوده ذات شهره عالميه
متوفر اقطار 3 و 4 و5 و6بوصه
ضغط 16 باروضغط 26 بار
للتغلب على ملوحه المياه فى الابار والبديل لمواسير الطرد الحديد
تتحمل الملوحة الشديدة لأنها صنعت من الــUPVC المعالج
تتحمل ضغط حتي 26 بار
يوجد مقاسات من 3 بوصة حتي 6 بوصة وبأطوال الي 3 متر
اسعار تنافسيه وجوده عاليه
المواسير هنديه الصنع

مواسير حديد للطلمبات

متوفر لدينا مواسير سيملس خرج بترول للطلمبات جميع المقاسات 

مواسير بلاستيك للابار

متوفر لدينا مواسير اقطار من 6 الى 14 بوصه الخاصه بابار المياه الجوفيه

لطلب عرض سعر خاص لابار المياه الجوفيه الرجاء الضغط هنا